ما معنى توثيق الحساب في الانستقرام

 

ما معنى توثيق الحساب في الانستقرام ؟ حيث تتيح لك منصات الوسائط الاجتماعية التحقق من الحسابات والصفحات عن طريق وضع علامة زرقاء بجوار اسم المستخدم أو الصفحة الخاصة بك تمامًا مثل العلامات التجارية أو المشاهير، أصبح التحقق من حساب على Instagram أسهل في وقتنا الحالي من أي وقت أخر.

·       ما معنى توثيق الحساب في الانستقرام بالإضافة إلى إرشادات وشروط الاستخدام المعتادة لخدمة Instagram، في الواقع، يجب استيفاء بعض الشروط (غير المذكورة) قبل التقدم بطلب التحقق من الهوية من خلال حساب على منصة الصور الأكثر شيوعًا على الإطلاق.

·       ما معنى توثيق الحساب في الانستقرام ، يجب أن يكون حسابك هو الحساب الأصلي وأن يكون قد تم إنشاؤه (أي أنك لم تشتري أو تغير اسم الحساب من قبل) وتمثل شخصًا حقيقيًا أو منظمة معروفة أو علامة تجارية.

·       يجب أن يكون أي حساب يتطلب التحقق على Instagram فريدًا، ويجب ألا يقلد أي حساب آخر، بالإضافة إلى استخدام لغة محددة وصحيحة، يجب أيضًا أن يكون هو نفسه الشخص الذي يظهر اسمه (أي، لا يمكنك إنشاء والتحقق من حسابات الأشخاص الآخرين حساب Instagram).

·       هذا الحساب حساب عام، ويمكن لجميع المستخدمين عرض الحساب والوصول إليه.

·       يجب عليك أيضًا إكمال مربع وصف السيرة الذاتية، وصورة الملف الشخصي، ومشاركة واحدة على الأقل في حسابك.

·       يجب حذف أي روابط أخرى تؤدي إلى حسابات التواصل الأخرى [أضف رابطًا لي].

·       يجب أن يكون الحساب معروف من أحد المشاهير، أو علامة تجارية، أو شخصية عامة يبحث عنها المستخدمون بشكل متكرر، أو مجموعة من الأشخاص الذين تحدثت الصحيفة عنهم.

كيف تحصل على علامة توثيق انستقرام الزرقاء؟

·       غالبًا ما يتم نسخ المشاهير والشخصيات العامة والعلامات التجارية أو تحويلها إلى أسماء لا علاقة لها ببعضها البعض، مما قد يؤدي في الواقع إلى تشتيت انتباه المتابعين عند البحث عن الشركة أو عن هذا الشخص نفسه.

·       لذلك، يبدو أن الحل يضيف علامة اختيار زرقاء إلى هذه الحسابات الأصلية بحيث يمكن للمالك إظهار نفسه بسهولة للمستخدمين الذين يبحثون.

·       في الواقع، يتميز Instagram بتقديم خطوات محددة لوظيفة مصادقة الحساب لجميع المستخدمين.

·       ومع ذلك، يمكن فقط لمن يستحقها، وإلا سيتم استيفاء الشروط المذكورة أعلاه. للتحقق من حساب ملف تعريف Insta الخاص بك، تحتاج إلى تنفيذ الخطوات التالية:

·       لتعرف ما معنى توثيق الحساب في الانستقرام ، ابدأ بتسجيل الدخول إلى حساب Instagram الذي تريد التحقق منه.

·       انتقل إلى القائمة التي تراها أعلاه (أعلى اليمين أو أعلى اليسار حسب اللغة المستخدمة في التطبيق).

·       انتقل الآن إلى الإعدادات> طلب التحقق أو طلب المصادقة (طلب توثيق انستقرام).

·       أدخل اسمك ووثائقك الشخصية، مثل جواز سفر ساري المفعول أو رخصة قيادة.

 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة توثيق الحساب في الانستقرام

علامة الصح في الانستقرام اليك كيف تحصل عليها